الرئيسية / أهم الأخبار

أهم الأخبار

بانوراما ||~ انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي العربي الثامن للشباب بمقر جامعة الدول العربية

مارس الجاري.. انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي العربي الثامن للشباب بمقر جامعة الدول العربية. أكبر تجمع للإعلاميين الشباب العرب يسعى لبناء جيل إعلامي واعي ومقتدر. القاهرة / نشرة إخبارية / 2 مارس 2019 تستضيف جامعة الدول العربية، في الفترة ما بين ...

أكمل القراءة »

الأقتصاد || أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار

قفزت أسعار الذهب اليوم الجمعة مع تراجع الدولار بفعل توقعات بأن يتوقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) مؤقتا عن رفع أسعار الفائدة إذا تباطأ الاقتصاد الأمريكي هذا العام، في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون أخبارا بشأن التقدم في المباحثات ...

أكمل القراءة »

بانوراما || «عبدالله الرويشد 2019» في الأسواق خلال أسبوعين

  أنجز سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد ألبومه الجديد، وسلمه، مساء أمس الأول، إلى الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ويضم مجموعة من الأغنيات المنوعة، وفي حين توقع الرويشد طرح الألبوم خلال الأسبوعين المقبلين، تمنى أن تنال رضا الجمهور. ...

أكمل القراءة »

بانوراما || نجوى كرم تعود إلى «روتانا» والبداية أغنية لعيد العشاق وألبوم

    لمناسبة عودة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، أقامت الأخيرة احتفالية ضخمة في فندق فينيسيا ببيروت، تخللها معرض لأعمال نجوى كرم عبر السنوات الماضية، تضمن عرض صور عملاقة لها مع تاريخ كل عمل، فضلا ...

أكمل القراءة »

بانوراما || مؤسس “فيسبوك” يكشف عن تحد شخصي في 2019

قال مارك زوكربرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، الثلاثاء، إنه سيستضيف سلسلة من المناقشات العامة عن مستقبل التكنولوجيا في المجتمع في إطار تحد شخصي هذا العام. وأعلن زوكربرج عن خطته في منشور سنوي له على فيسبوك يعلن فيه قراراته للعام الجديد، ...

أكمل القراءة »

بانوراما || ميغان ماركل تتولى مهام ملكية في جمعيات خيرية للنساء والحيوانات

أعلنت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري اليوم الخميس أنها أصبحت راعية لأربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها تشمل المسرح الوطني وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات. ونقلت الملكة إليزابيث (92 عاماً) رعاية المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث التي ...

أكمل القراءة »

مقال || التغافل و الحب …!!

مقال || .. للكاتبة \ منال البغدادي كتبت عن التغافل عن صغائر الأمور والعقول أو بشكل آخر المواقف هي أخذتني للكتابة أعتقد بعد التغافل تتغير تماما عباراتك وأبجدياتك وتحليلك للأمور ونبرة الصوت تكون أقل حده ومخارج الحروف تكون إنسايبة متناغمة ...

أكمل القراءة »

مقال || لو أنّ شيئاً منك جاء هذا المساء ..!

مقال ||~ للكاتبة : أحلام مستغانمي حوار النهايات: هو أحبّيني كما لو أنّكِ لن تريني بعد الآن أبداً لن تسمعيني أبداً لن يجمعنا بيتٌ ولن تحملي اسمي أبداً و«لن…» كما لو أنّ من بين 28 حرفاً لم يترك لنا القدر ...

أكمل القراءة »

مقال || الحلم الإماراتي ..!!

مقال ||~ للكاتبة / بشاير المطيري قصة الإمارات في 47 عاماً، كتبها التحدي صفحة تلو صفحة، ولا تزال مفتوحة على مزيد من الطموح، الذي يجعل المستحيل ممكناً، والخيال واقعاً، وقد تجاوز النجاح الأحلام نفسها، بعدما نهضت على ساحل الخليج العربي ...

أكمل القراءة »

الصحة || الإهمال.. السبب الأول في خسارة الأسنان

    يقول المثل الشعبي: «صحة الإنسان من صحة الأسنان»، الأسنان هي التي تعطي منظرا جميلا للإنسان وتساعده في نطقه وتناول طعامه، فهل يكفي معجون وفرشاة وخيط، لنُبقي على أسناننا سليمة وأجسادنا معافاة؟ إنها أصغر أعضاء الجسم حجماً، لكنها من ...

أكمل القراءة »